.::||[ آخر المشاركات ]||::.
تنزيل برنامج Snagit 12 [ الكاتب : انا وياكك - آخر الردود : انا وياكك - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     تنزيل لعبة Riddles of the past [ الكاتب : انا وياكك - آخر الردود : انا وياكك - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 8 ]       »     البارزاني يدعو الفصائل الكردية لتفادي حرب أهلية [ الكاتب : الراصد - آخر الردود : الراصد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 8 ]       »     دورة تدريبية ادارة الجودة الشاملة فى المختبرات والتعامل مع العينات . [ الكاتب : سمر السعيد - آخر الردود : سمر السعيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 9 ]       »     "سوريا الديمقراطية" تعلن السيطرة الكاملة على الرقة [ الكاتب : الراصد - آخر الردود : الراصد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7 ]       »     ادارة الجوده الشامله في المختبرات والتعامل معي العينات2017 [ الكاتب : دينا عادل - آخر الردود : دينا عادل - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 9 ]       »     موسكو تخطط لإجلاء موظفي قنصليتها بأربيل [ الكاتب : الراصد - آخر الردود : الراصد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 9 ]       »     البشمركة تنسحب من مناطق متنازع عليها بديالى ونينوى [ الكاتب : الراصد - آخر الردود : الراصد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7 ]       »     ولاية القضارف تستنجد بالعمالة الإثيوبية لعمليات الحصاد [ الكاتب : الراصد - آخر الردود : الراصد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 9 ]       »     الوصاية والإنكار [ الكاتب : الراصد - آخر الردود : الراصد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7 ]       »    



العودة   منتديـات رواد التميز - ملتقى شباب السودان على الإنترنت > المنتدى المحلي > منتدى السودان هذا الصباح
التسجيل التعليمـــاتالمحادثات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

جديد : حصص الشهادة السودانية بالفيديو

حصرياً : امتحانات الشهادة السودانية للعام 2016م / 2017م

جديد : أكثر من 300 مذكرة وورقة عمل في جميع مواد الشهادة السودانية - مجاناً

حصرياً : جميع امتحانات الشهادة السودانية من عام 2003م إلى عام 2017م

جديد : كتب المنهج السوداني للروضة والأساس والثانوي الطبعة الجديدة - مجاناً

 

منتدى السودان هذا الصباح آخر المستجدات على الصعيد الوطني

جديد مواقع رواد التميز
اطرح سؤالك هنا وستجد الإجابة بإذن الله
عدد الضغطات : 1,351مركز رواد التميز للتلاوات القرآنية
عدد الضغطات : 1,117مركز رفع الصور والملفات
عدد الضغطات : 829منتديات شهد السودان - للبنات فقط
عدد الضغطات : 828
الإهداءات

إضافة رد
كاتب الموضوع الراصد مشاركات 0 المشاهدات 23  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 3 أسابيع رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الراصد
رائد متميز ماسي

الصورة الرمزية الراصد

إحصائية العضو





الراصد غير متواجد حالياً



في تصعيد غير مسبوق، شن حزب "إيكولو" البلجيكي هجوماً حاداً على وزير اللجوء والهجرة تيو فرانكن، بعد قراره الاستعانة بخبراء سودانيين للتعرف على اللاجئين والمهاجرين غير الشرعيين المتواجدين بحديقة ماكسيميليان في بروكسل، لإعادتهم من جديد إلى السودان.

ونشر حزب "إيكولو" صورة لوزير الدولة تيو فرانكن، على صفحة الحزب بموقع فيس بوك قبل يومين وهو يرتدي زي جندي ألماني من الحرب العالمية الثانية، في إشارة منهم إلى أن ما أقدم عليه فرانكن لا يختلف كثيراً عن فكرة الإبادة الجماعية لهؤلاء المهاجرين، خاصة وأن السودان من الدول التي لا تحترم حقوق الإنسان.

وتعرض الصورة تيو فرانكين، بزي جندي ألماني مكتوب عليها نص قصير يدين مصادرة الأمتعة الشخصية للمهاجرين بحديقة ماكسيميليان في بروكسل. وجاء تعاقد تيو فرانكن مع الرئيس السوداني، ليفتح عليه العديد من الاعتراضات من قبل أحزاب المعارضة، فمن جهته شن تيو فرانكن، هجوماً حاداً على الحزب من خلال صفحته الشخصية على فيس بوك، وقام أمس الخميس، بالتقدم بشكوى رسمية ضد القائمين على الحزب، متهماً إياهم بتشويه صورته.

وذكرت صحيفة "ده مورخن" على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة، أن وزير الداخلية يان غامبون، أعلن أمام مجلس النواب، أمس الخميس، وقوفه التام في صف سياسة فرانكن في تعامله مع المهاجرين غير الشرعيين، وأضاف قائلاً: "أنا والحكومة كلها سنبقى وراء سياسة فرانكن ضد الهجرة غير الشرعية".

وفي غياب رئيس الوزراء شارل ميشيل، ووزير الدولة لشؤون الهجرة واللجوء تيو فرانكن، المتواجدان في زيارة عمل بنيويورك حالياً، كلف وزير الداخلية بإعطاء الكلمة باسم الحكومة بعد البلبلة التي جاءت بسبب التعاون بين السودان وبلجيكا بهدف تحديد هوية السودانيين الذين ألقي القبض عليهم في حديقة ماكسيميليان لإرسالهم إلى بلدهم الأم.

وأكد وزير الداخلية أن السياسة التي يتبعها فرانكن لم تخرج عن الالتزامات الدولية، لا سيما الضمانات المنصوص عليها في اتفاقية حقوق الإنسان. وأضاف غامبون أن العديد من الدول الأوروبية تصرفت بنفس الطريقة التي تصرفت بها بلجيكا، لكن المعارضة نددت بسياسة الحكومة البلجيكية في تعاملها مع اللاجئين، واعتبرت أن التعاون مع النظام السوداني تحدياً للاتفاقيات الدولية مع وجود نظام إبادة جماعية هناك.

وكالات


Let's block ads! (Why?)

ساعد في نشر منتديات رواد التميز والارتقاء بها عبر مشاركة رأيك بواسطة الفيس بوك







من مواضيعي 0 مبارك الفاضل* خلافنا مع "السيد الصادق" واحد، هو منهج إدارة الحزب
0 عزوف أهالي الفلوجة عن العودة لانعدام الخدمات
0 لافتة على متجر أمريكى ترفض دخول أوباما والمسلمين
0 الخرطوم تجتهد لإحتواء تصريحات وزير إعلامها بشأن قناة (الجزيرة)
0 فرض حظر التجوال بمدينة تكريت شمال بغداد
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير الهجرة البلجيكى: السودان وافق على التعاون معنا لترحيل رعاياه الراصد منتدى السودان هذا الصباح 0 September 8th 2017 07:02 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000-2017
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع المشاركات تعبر عن أرآء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة رواد التميز
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D9%80%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-%D9%85%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%89-%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA-%D8%A3%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You