.::||[ آخر المشاركات ]||::.
من قدر على إطعام بعض المساكين في كفارة اليمين [ الكاتب : الفارس - آخر الردود : الفارس - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     هل مقولة: "الإنسان يكتسب احترامه بأخلاقه لا بسنّه" تنافي توقير الكبير؟ [ الكاتب : الفارس - آخر الردود : الفارس - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     زكاة من عليه دَين [ الكاتب : الفارس - آخر الردود : الفارس - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     درجة حديث: "ادرؤوا الحدودَ عن المسلمين ما استطعتم... [ الكاتب : الفارس - آخر الردود : الفارس - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     إلزام النفس بالقول الأشد في كل مسألة من مسائل الطهارة للاحتياط [ الكاتب : الفارس - آخر الردود : الفارس - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     أعاني من تعب وإرهاق ووجع برأسي ومن العصبية [ الكاتب : المستشار - آخر الردود : المستشار - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     أشعر بألم خفيف متكرر يسار البطن، ما العلاج؟ [ الكاتب : المستشار - آخر الردود : المستشار - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     أشعر بالخوف من الإصابة بسرطان الرأس، أرجو الإفادة [ الكاتب : المستشار - آخر الردود : المستشار - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     انتكست حالتي بعد تعرض أخي لحالة اكتئاب وقلق [ الكاتب : المستشار - آخر الردود : المستشار - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     مظلات مداخل الفلل مؤسسة ابتكار 0506677499 سواتر مجدول وشرائح تركيب مظلات الاحواش [ الكاتب : السعر المميز - آخر الردود : السعر المميز - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 3 ]       »    



العودة   منتديـات رواد التميز - ملتقى شباب السودان على الإنترنت > استراحة المنتدى > أخبار العالم (سياسية - تقنية - اجتماعية - منوعة)
التسجيل التعليمـــاتالمحادثات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

جديد : حصص الشهادة السودانية بالفيديو

حصرياً : امتحانات الشهادة السودانية للعام 2016م / 2017م

جديد : أكثر من 300 مذكرة وورقة عمل في جميع مواد الشهادة السودانية - مجاناً

حصرياً : جميع امتحانات الشهادة السودانية من عام 2003م إلى عام 2017م

جديد : كتب المنهج السوداني للروضة والأساس والثانوي الطبعة الجديدة - مجاناً

 

أخبار العالم (سياسية - تقنية - اجتماعية - منوعة) أهم الأخبار المثيرة حول العالم

جديد مواقع رواد التميز
اطرح سؤالك هنا وستجد الإجابة بإذن الله
عدد الضغطات : 1,391مركز رواد التميز للتلاوات القرآنية
عدد الضغطات : 1,139مركز رفع الصور والملفات
عدد الضغطات : 852منتديات شهد السودان - للبنات فقط
عدد الضغطات : 852
الإهداءات

إضافة رد
كاتب الموضوع الراصد مشاركات 0 المشاهدات 24  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 3 أسابيع رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الراصد
رائد متميز ماسي

الصورة الرمزية الراصد

إحصائية العضو





الراصد غير متواجد حالياً



كشف وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس أن تل أبيب تقيم علاقات مع دول عربية إسلامية "معتدلة" بما فيها السعودية، تساعد إسرائيل على كبح جماح إيران وما سماه التمدد الشيعي في المنطقة، بينما قال وكيل وزارة الدفاع الإماراتية عبد الله الهاشمي إن إسرائيل والإمارات لا تشكل إحداهما خطرا على الأخرى.

وقال شتاينتس -وهو عضو بالمجلس الوزاري المصغر- في حديث لإذاعة جيش الاحتلال إن إسرائيل لا تخجل من الكشف عن هذه العلاقات مع دول عربية وإسلامية، لكن الطرف الآخر هو الذي يخجل من ذلك، وإن إسرائيل تحترم رغبة هذه الدول في الإبقاء على العلاقات سرية.

وأضاف أن السعودية -رغم أنها ليست نظاما ديمقراطيا- أظهرت في السنوات الأخيرة قدرا كبيرا من الاعتدال في مكافحة الاٍرهاب والتحريض عليه، وتعمل مع إسرائيل ضد التمدد والعدوانية الإيرانية في المنطقة.

وتابع الوزير الإسرائيلي أن تطورات الأوضاع عقب استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري لم تسبب خطرا على إسرائيل بشكل يصل إلى مستوى التدهور الأمني على الجبهة الشمالية، وأن القرار بشن عملية عسكرية أو حرب استباقية يعود لقيادة البلاد، ولا علاقة له بأي تعاون مع الدول العربية "المعتدلة".

وقبل أيام، أبدى رئيس الأركان الإسرائيلي الجنرال غادي إيزنكوت استعداد تل أبيب لتبادل المعلومات مع السعودية وما وصفها بالدول العربية المعتدلة لمواجهة إيران، وذلك في أول مقابلة من نوعها مع وسيلة إعلام سعودية هي موقع إيلاف الإلكتروني.

الهاشمي (وسط): لا نعتقد أننا نشكل خطرا على إسرائيل ولا أن إسرائيل تشكل خطرا على الإمارات (الأوروبية)الإمارات وإسرائيل
وفي سياق متصل، قال وكيل وزارة الدفاع الإماراتية عبد الله الهاشمي إن الاعتقاد بأن امتلاك بلاده مقاتلات أميركية من طراز أف 35 يشكل خطرا على إسرائيل، "أمر لا يتسم بأي منطق". وأضاف أن إسرائيل والإمارات لا تشكل إحداهما أي خطر على الأخرى.

وكان ستيفن ويلسون نائب رئيس أركان القوات الجوية الأميركية قد صرح قبل أيام في الإمارات بأن بلاده تجري محادثات لبيع مقاتلات من طراز "أف35" لدول شريكة تطلب هذه الطائرات، مشيرا إلى أن من بينها دولة الإمارات.

وأضاف المسؤول العسكري الإماراتي أنه بعد حرب 67 توقف النزاع العسكري بين العرب وإسرائيل، و"لا أعتقد أن هناك من يريد العودة إلى الحرب"، مشيرا إلى أنه "إذا كان هناك حل للصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين فسيكون من خلال المفاوضات".

وصرح الهاشمي بأن بلاده لن تخوض حربا ضد إسرائيل لأن الأخيرة والإمارات حلفاء للولايات المتحدة، مضيفا أن "واشنطن بمثابة الشقيق الأكبر للطرفين، ولن تسمح بأن يحارب بعضنا بعضا".


Let's block ads! (Why?)



أكثر...

ساعد في نشر منتديات رواد التميز والارتقاء بها عبر مشاركة رأيك بواسطة الفيس بوك







من مواضيعي 0 السودان يستعين بـ«الثريا» لمحاصرة تهريب الذهب
0 الخارجية الإيرانية تنفي نيتها إرسال 4 آلاف مقاتل إلى سوريا
0 السنغال تحشد على حدود غامبيا وانتهاء مهلتها لجامي
0 رائحة الجسد تساعد على إيجاد الشريك
0 مقتل وجرح نازحين بقصف جوي شمال بغداد
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير إسرائيلي: نقيم علاقات مع دول عربية منها السعودية الراصد أخبار العالم (سياسية - تقنية - اجتماعية - منوعة) 0 منذ 3 أسابيع 10:57 PM
إسرائيل: مستعدون لتعاون استخباراتي مع السعودية ضد إيران الراصد أخبار العالم (سياسية - تقنية - اجتماعية - منوعة) 0 منذ 3 أسابيع 06:46 PM
نصر الله: السعودية طلبت من إسرائيل ضرب لبنان الراصد أخبار العالم (سياسية - تقنية - اجتماعية - منوعة) 0 منذ 4 أسابيع 05:54 PM
السعودية تشتري أسلحة روسية بينها صواريخ متطورة الراصد أخبار العالم (سياسية - تقنية - اجتماعية - منوعة) 0 October 6th 2017 02:00 AM
السودانيون في (إسرائيل): متاهة العروبة أم الإسلام؟ الراصد منتدى السودان هذا الصباح 0 September 12th 2017 10:02 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000-2017
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع المشاركات تعبر عن أرآء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة رواد التميز
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D9%80%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-%D9%85%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%89-%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA-%D8%A3%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You